شركة REVIV الرائدة عالميًا في مجال التغذية الشخصية والدقيقة، تُطلق REVIV 2.0، الفصل التالي في تاريخ العلامة التجارية المدعوم بأكثر من 10 سنوات من الخبرة وتقديم أكثر من مليوني علاج وريدي

شركة REVIV تعمل على توسيع خطوط أنشطتها التجارية من خلال المقترحات الرقمية الجديدة، REVIV X وIV PRO، ما يتيح نمو مجال نشاطها بوتيرة غير مسبوقة

نيويورك, 13 أكتوبر / تشرين أول 2023 /PRNewswire/ — كشفت شركة REVIV، العلامة التجارية العالمية الرائدة في مجال العلاج بالتنقيط الوريدي، اليوم عن النتائج الواردة في تقرير التأثير الحادث على العملاء وذلك مع احتفالها بالذكرى السنوية العاشرة لتأسيسها. ومع استمرار الطلب العالمي في منتجات هذه الصناعة، وبلوغ قيمتها في السوق التجاري 41.7 مليار دولار في عام 2022 مع توقع بأن تنمو بمعدل متسارع – أستخلصت REVIV إحصاءات رئيسية تخص المستهلك ودروسًا مستفادة من تقديم أكثر من مليوني علاج وريدي، وتعمل على تطبيق تلك الدروس المستفادة لمواصلة تطور علامتها التجارية. وبينما تشرع العلامة التجارية في بدء الفصل التالي من رحلتها، تقدم REVIV أحدث عروضها، وهو REVIV X، ذلك العرض الرقمي الأول من نوعه في الصناعة الذي يعمل على تأمين حرية الوصول إلى العلاج بالتنقيط الوريدي عالميًا ويتيح توسّع القطاع بوتيرة متسارعة.

REVIV Logo

يسمح REVIV X بالتوسع غير المحدود للخدمات التي تحمل العلامة التجارية REVIV ضمن بيئات الصحة والعافية المؤهلة. ويعمل بطريقة منخفضة التكلفة ومنخفضة المخاطر، إذ لا يوجد حاجة لتوفير استثمار أولي أو رسوم امتياز. نقدّم أول منصة رقمية في الصناعة موجهة نحو للاختصاصيين في المجال الطبي والأفراد المؤهلين الذين يتطلعون إلى دمج العلاج الوريدي في ممارساتهم أو بدء أعمالهم الخاصة بالعلاج بالتنقيط الوريدي على مستوى العالم. يتضمن عرض REVIV X تدريبًا معتمدًا عالميًا عبر الإنترنت لممارسي العلاج الوريدي، وفحصًا طبيًا لضمان سلامة المرضى، وأكثر من 26,000 دعم من خبراء التركيبات المخصصة، أي تصميم علاجات لتلبية أهداف صحة المريض وعافيته، وقوة الهيكل التسويقي في REVIV، كلها مدرجة في اشتراك شهري ثابت قدره 1500 دولار.

بالإضافة إلى REVIV X، تقود REVIV تحوّل الصناعة عبر أعمالها الفرعية وخطوط الإنتاج الجديدة: عيادات REVIV وIV PRO وIV ACADEMY. تعمل IV PRO على تمكين أصحاب الأعمال من إنشاء علامتهم التجارية الخاصة في مجال صناعة العلاج بالتنقيط الوريدي من خلال توفير مجموعة من الحلول الرقمية التي تشمل التدريب، والسلامة الطبية، والتركيبات المخصصة. تُعدّ IV Academy جزءًا من عرض IV PRO، إذ توفر دورة تدريبية مصممة لاختصاصيي الرعاية الصحية الذين يتطلعون إلى زيادة خبراتهم والانتقال إلى قطاع العلاج الوريدي من خلال المشاركة في الدورات الرقمية الذاتية بطريقة مرنة وفعّالة.

تقول سارة لوماس، الرئيس التنفيذي ورئيس REVIV: “يسعدنا أن نشارك تقريرنا عن التأثير الحادث على العملاء لمدة 10 سنوات مع العالم وأن نقدم REVIV 2.0. نحن نبدأ عصرًا جديدًا لشركة REVIV، ولصناعة العلاج بالتنقيط الوريدي العالمية، وذلك لتحسين نتائج المرضى. يتوفّر الدعم لـ REVIV 2.0 من خبرتنا التشغيلية التي تبلغ 10 سنوات، وبتقديم أكثر من مليوني علاج وريدي في 47 دولة، وقد أصبح ذلك ممكنًا من خلال مزيج من الممارسات في المجالات الطبية وعلوم الحياة والتكنولوجيا والتسويق”. “تتمثل مهمة REVIV في تحسين صحة الإنسان من خلال إيجاد عالم يتيح تقديم التغذية الوريدية للجميع في كل مكان بشكل شخصي وآمن. نحن ندرك أن كل فرد هو حالة خاصة وفريدة، ولذا يجب تلبية احتياجاته الصحية الغذائية الفريدة. وهنا يأتي الدور على REVIV 2.0 لتنفيذ هذه المهمة”

خضعت جميع تركيبات REVIV الوريدية للاختبار المعملي المستقل لضمان السلامة والفعّالية الكاملة في إدخال الفيتامينات والمواد الغذائية والشوارد الكهربائية والمعادن التي يحتاجها جسمك. تعد REVIV رائدة في مجال الصحة الغذائية، وهذا هو السبب وراء استمرار العلامة التجارية في تقديم عروض وفرص منتجات جديدة ومثيرة. وبهذا، تكون REVIV قد مرَّت بتجربة مثيرة في تجديد العلامة التجارية، إذ أطلقت موقعًا إلكترونيًا محدَّثًا بمظهر جديد وأنيق وعصري، ما يمثل نقطة بداية للسنوات العشر القادمة للعلامة التجارية الرائدة في مجال التغذية الشخصية والدقيقة – مع تقديم المزيد من التحديثات في عام 2024.

تقدم REVIV علاجات الصحة الوريدية وحقن الفيتامينات من خلال شبكة من العيادات الرائدة ومواقع الشركاء في جميع أنحاء العالم، ولمعرفة المزيد عن العلامة التجارية، يُرجى زيارة موقعنا على الويب: www.revivme.com.

لمحة عن REVIV:

شركة REVIV مختصة بالصحة ومدعومة بالعلم، وهدفها هو أن تكون شركة الصحة الغذائية الوحيدة التي تقدم حلول تغذية مخصصة ودقيقة، ومدعومة بالعلم والذكاء الاصطناعي وبيانات مستخلصة من خبرات 10 سنوات في تقييم نتائج المرضى لإثبات التأثير الإيجابي للتغذية على الحالات الطبية أو الأمراض. وتتمثل رؤية REVIV في تحقيق الريادة في تحسين أوضاع ومستويات العلاجات القائمة على التغذية وإتاحتها للجميع، الأمر الذي من شأنه الحد من الأمراض وإطالة الأعمار وإتاحة أن يعيش الناس حياة أفضل وأكثر صحة.

لمزيد من المعلومات حول REVIV Global، تفضل بزيارة: www.revivme.com.

جهات الاتصال الإعلامية:

Fran Gamble

FGamble@revivme.com

447398213452+

العلاقات العامة المدنية لدى REVIV

revivpr@civic-us.com

الشعار – https://mma.prnewswire.com/media/2245828/REVIV_Logo.jpg

 

Cision View original content:https://www.prnewswire.com/ae/ar/news-releases/u0634u0631u0643u0629u002Du0072u0065u0076u0069u0076u002Du0627u0644u0631u0627u0626u062Fu0629u002Du0639u0627u0644u0645u064Au064Bu0627u002Du0641-301956385.html